إعلان

فلاح يقتل والده بأسيوط.. هكذا عاقبته المحكمة

02:43 م الإثنين 20 مايو 2024

محاكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أصدرت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، حكماً بالإعدام شنقًا على فلاح قاتل والده في قرية عرب العطيات بمركز الفتح، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار وليد محمد شحاتة ، الرئيس بالمحكمة و المستشارين محمد حسن شلقامي، وإيهاب أحمد دهيس ، نائبا رئيس المحكمة ، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد.

وتعود وقائع القضية رقم 19820 لسنة 2022 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغا لمركز الشرطة من " محمد . س . م " بمقتل والده " سليمان . م . إ " والعثور على جثته ملقاة وسط الزراعات الخاصة به .

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة الفتح إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة ملقاة على الأرض ومغطاة ببطانية وتوصلت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة " بكر . س . م " نجل المجني عليه.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات بين المتهم ووالده المجني عليه بسبب رفضه أعطاه أموال أو قطعة أرض من أملاكه على اثر ذلك عقد المتهم العزم وبيت النية على التخلص من المجني عليه، وأحضر سلاحًا ناريًا "بندقية آلية"، وما أن أيقن بتواجد المجني عليه بالأرض الزراعية الخاصة به لحراسة محصول الذرة ذهب إليه وقام بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه مما أدى إلى وفاته .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان