إعلان

شراكة بين بنك أبو ظبي التجاري وفيزا للتوسع في الخدمات الرقمية

05:00 م الثلاثاء 21 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبو ظبي التجاري مصر توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع فيزا، العالمية العاملة في مجال المدفوعات الرقمية، في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي والتوسع في تقديم المزيد من الخدمات للعملاء.

وبحسب بيان للبنك اليوم، وقع على الاتفاقية ملاك البابا، المدير العام لشركة فيزا في مصر وإيهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك في حضور عددا من المسؤولين من الجانبين.

وتمثل هذه الاتفاقية خطوة إيجابية في مجال مدفوعات الأفراد والشركات التي تسمح للبنك في الاستمرار في تقديم حلول جديدة مبتكرة وآمنه للعملاء لتمنحهم المزيد من الحرية والتحكم في مدفوعاتهم في آن واحد.

كما تهدف الاتفاقية إلى التوسع في نشاط البطاقات وإصدار بطاقات جديدة لبنك أبوظبي التجاري بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي للبنك في التوسع في المدفوعات الرقمية، و ذلك بالاتساق مع توجه البنك المركزي لدعم وتحفيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية.

وقال إيهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري، إننا نحرص على الشراكات الاستراتيجية التي تدعم جهود التحول الرقمي حرصاً منهم على تحقيق رضا عملائهم ومواكبة احتياجاتهم.

وهذا بالإضافة إلى العمل على نمو حصة البنك السوقية حيث استطاع البنك تحقيق زيادة في محفظة البطاقات بنسبة 106% بنهاية 2023 بالمقارنة بالعام السابق، وفق السويركي.

وأضاف أن البنك بصدد طرح بطاقة Visa Platinum جديدة للشركات وكذلك إصدار بطاقتيVisa Signature للخصم المباشر بالجنيه والدولار لعملاء برنامج إكسيلسني لتقديم امتيازات تناسب أسلوب حياة وطموحات هذه الشريحة من العملاء.

وقالت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر"نحن متحمسون لمواصلة العمل بشكل وثيق مع بنك أبوظبي التجاري لتوفير فوائد المدفوعات الرقمية لمزيد من العملاء في جميع أنحاء مصر."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان