إعلان

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024.. كيف يتم الحصول عليها؟

05:34 ص الإثنين 13 مايو 2024

الصف الرابع الابتدائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024، الترم الثاني، من الكلمات الأكثر بحثا على محركات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع قرب انتهاء الامتحانات وبدء مرحلة التصحيح.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024، إذ أنه يتم حاليا مراجعة الإجابات تمهيدًا لاعتمادها وإعلانها رسميًا عبر المواقع الرسمية للمديريات التعليمية والمدارس الابتدائية في مختلف المحافظات.

ومن المقرر أن يكون موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024، خلال النصف الثاني من شهر مايو الجاري أو بداية شهر يونيو المقبل، وفقًا للخريطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بداية العام الدراسي.

ومن المقرر أن تظهر النتيجة في كل مديرية تعليمية على حدة، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات بها على غرار الفصل الدراسي الأول.

ووتتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني بالرقم القومي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي فور الانتهاء من تجهيزها واعتمادها رسميا.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال زيارة البوابة الالكترونية للمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة من هنا، ثم اتباع الخطوات التالية:

- إدخال الرقم القومي للطالب.

- اختر مرحلة "الدراسة الابتدائية".

- الضغط على الصف الرابع الابتدائي.

- اختيار الفصل الدراسي الأول.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان