إعلان

إجراء عاجل لـ "الأزهر" بشأن طلاب الثانوية الأزهرية بفلسطين المقيمين بالقاهرة

01:17 م الإثنين 13 مايو 2024

طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قرر الأزهر الشريف، توفير مقرات إقامة لطلاب الثانوية الأزهرية بفلسطين المقيمين بالقاهرة بسبب ظروف الحرب في غزة، وعقد لجان امتحانات لهم بأحد المعاهد.


ودعا قطاع المعاهد الأزهرية، طلاب الثانوية الأزهرية بفلسطين المقيمين بالقاهرة بالتوجه إلى القطاع صباح الخميس المقبل، حاملين المتعلقات الخاصة والكتب الدراسية، تمهيدا لتسكينهم بأحد الجهات التابعة للقطاع.

فيما كشف مصدر مطلع بقطاع المعاهد الأزهرية، أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لطلاب فلسطين المقيمين بالقاهرة، تعقد يوم السبت المقبل، بالتزامن مع امتحانات معهد الخليل الديني بفلسطين، مشيرا إلى أن الامتحانات مستمر حتى يوم 24/6/2024م للقسم الأدبي و 29/6/2024م للقسم العلمي.

وفي سياق آخر، قال المصدر إن الإدارة المركزية للامتحانات تعكف حاليا على الانتهاء من أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي.

وأشار المصدر، إلى أنه من المتوقع الإعلان عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في الأول من مايو المقبل عبر بوابة الأزهر الإلكترونية تيسيرا على الطلاب، إضافة إلى إرسالها إلى جميع المعاهد.

ولفت المصدر، إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية يعكف حاليا على الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الأول لطلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان