إعلان

5 توائم يتخرجون من الجامعة نفسها.. ما قصتهم؟ (صور)

05:32 م الثلاثاء 21 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي:

في واقعة فريدة من نوعها، تخرج 5 توائم من الولايات المتحدة الأمريكية، من نفس الجامعة، وحققوا جميعا تفوقا أكاديميا خطف الأنظار.

حصلا فيكتوريا ولودوفيكو وآشلي ومايكل وماركوس بوفولو على شهاداتهم من جامعة ولاية مونتكلير في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وفقا لموقع "foxnews".

وفي بيان صحفي، أشارت المدرسة إلى أن الأشقاء وُلدوا في 4 يوليو 2002، وهم الوحيدون في تاريخ الجامعة الذين حققوا هذا الإنجاز المُلفت للأنظار.

وتابعت: "هذا الحدث الأول من نوعه في تاريخ جامعة مونتكلير، وواحد من بين حالات قليلة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية".

وأضافت أن التوائم اختلفوا في اهتماماتهم وتخصصاتهم الدراسية، فقد اتجهت فيكتوريا إلى مجال العلوم حيث تخصصت في مجال الكيمياء الحيوية، بينما اختارت آشلي مجال اللغة الإنجليزية.

أما لودوفيكو، فقد انخرط في العالم السياسي من خلال دراسة العلوم السياسية، وتوجه مايكل إلى مجال التغذية،

بينما اختار ماركوس مجال إدارة الأعمال.

وعبرت الأم سيلفيا بوفولو، عن سعادتها بتخرج أبنائها من الجامعة في نفس الوقت، حيث قالت: "إنها لحظة عظيمة جدا ولا يمكننى حتى وصفها بالكلمات".

وأبدت سيلفيا امتنانها لفرصة حصول أبنائئها على تعليم جامعي مجاني، وعبر الأشقاء عن امتنانهم العميق لجامعة مونتكلير، التي وفرت لهم بيئة مثالية للتعلم والنمو.

وقالت فيكتوريا أحد التوائم: "لقد لعبت مونتكلير دورا مهما في حياتنا، فلم تساعدنا فقط على النجاح أكاديميا،

بل أيضا على اكتشاف أنفسنا وتحديد هويتنا الخاصة".

وأضافت: "لقد اتخذ كلّ منا مسارا خاصا، لكننا وصلنا جميعا إلى خط النهاية معا، وهذا يظهر قوة الروابط الأسرية ودورها في تحقيق النجاح".

وأكدت دور العائلة في دعمهم وتشجيعهم، حيث قالت: "إن الدعم الذي يقدمونه لنا هو السبب وراء وصولنا إلى هذا الحد، يشجعنا آباؤنا دائما على بذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا وطموحاتنا".

اقرأ أيضا:

لعشاق القهوة باللبن - احذر هذه الكارثة.. هذا ما يحدث لجسمك

كيف يؤثر تناول الكبدة والسجق من عربة الشارع على صحة الكلى والكبد؟.. مفاجأة

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الجبنة مع البطيخ.. 5 تأثيرات غير متوقعة

تمنع الجلطات وارتفاع الكوليسترول.. أطعمة تحمي القلب والدماغ

هذا ما يحدث للمخ عند ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم.. مفأجاة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان