إعلان

بستيون مصر تعلن موعد طرح T55 موديل 2024 بالأسواق.. صور

03:32 م الأحد 19 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة مصر حلوان للتجارة، الوكيل المحلي الحصري لعلامة بستيون "Bestune" التجارية في مصر، عن اقتراب طرح النسخة الأحدث من السيارة T55 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقال الوكيل المحلي للعلامة الصينية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن السيارة بستيون T55 موديل 2024 تصل السوق رسميًا خلال أيام قليلة.

وأوضح الوكيل أن السيارة T55 الجديدة تمتلك تصميمًا أنيقًا للمقصورة الداخلية، بالإضافة إلى مظهرها الخارجي المصمم بدقة متناهية.

يذكر أن آخر نسخة تم تقديمها في مصر من بستيون تعتمد على محرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

تمتلك T55 مصابيح أمامية وخلفية LED، مع إضاءة نهارية، وتسخين إليكتروني للمرايات الجانبية، مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا، وزجاج خلفي بخاصية التسخين.

تشمل وسائل الأمان في السيارة T55 وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، وحساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة تشتمل على فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة ركوب موديل 2025 بالسوق المصري

بعد تخفيض الأسعار.. إم جي 6 في مواجهه GAC إمباو –جراف

قائمة بأرخص السيارات المجمعة محليًا في مصر.. تبدأ من 590 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان