دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"صراع خارج الخطوط".. كولر و كاردوسو وجها لوجه في نهائي دوري الأبطال

01:48 م السبت 18 مايو 2024

مارسيل كولر وميجيل أزيفيدو كاردوسو مدربا الأهلي وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

يحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي، في العاشرة مساء اليوم، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24، ويلعب المدربان مارسيل كولر وميجيل أزيفيدو كاردوسو، على التوالي، دورا كبيرا في النهائي.

واستعرض الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، أرقام الثنائي قبل النهائي، ويعد كولر العقل المدبر للنادي الأهلي للتويج باللقب القاري الثاني عشر في تاريخه، ويعزز به رقمه القياسي، بـ12 لقاء دون هزيمة في دوري الأبطال، وهذا يمنح حامل اللقب الثقة.

وبالنسبة إلى كولر، يمتلك السويسري 18 انتصارا و 7 تعادلات وهزيمتين، خلال 27 مباراة، في بطولة دوري الأبطال، منذ توليه القيادة الفنية للفريق في سبتمبر 2022، كما أنه قاد الأهلي إلى الفوز على الترجي التونسي، في نصف نهائي الموسم السابق.

ويسعى إلى التتويج باللقب القاري الثاني، لينضم إلى مجموعة النخبة من المدربين الذين فازوا بدوري الأبطال مرتين.

وعلى الجانب الآخر، يجلس ميجيل أزيفيدو كاردوسو، على مقاعد البدلاء المقابلة لكولر، ويسعى إلى تحقيق اللقب الخامس للترجي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تم تعيينه في يناير الماضي 2024، كما أنه يسعى للثأر من هزيمته في مباراتي نصف نهائي الموسم السابق.

وكان كاردوسو مؤثرا مع الترجي، في التجربة الأولى داخل أفريقيا، وحقق مع الفريق 9 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمتين، خلال 14 مباراة في جميع المسابقات، ولكنه لم يتلقى أي هزيمة مع الترجي في دوري الأبطال وحافظ على نظافة شباك فريقه في جميع المباريات.

وأظهر الترجي التونسي تحت قيادة كاردوسو، انتصارا رائعا في نصف النهائي على حساب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، ويسعى الأول للتتويج باللقب القاري، ليحصل على أول لقب كبير في مشواره، إذ لم يستطع التتويج بلقب مماثل له مع الأندية التي دربها سابقا.

اقرأ أيضًا:

نادي ألماني يفاوض محمد عبدالمنعم.. والأهلي يضع شرطا لرحيله

"اللي عمله ده طبيعي؟".. ميدو يطالب بعرض محمد عبدالمنعم على أخصائي نفسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان