إعلان

نشرة رياضة رمضان.. أبرز أخبار الأهلي والزمالك ومنتخب مصر اليوم

01:05 ص الخميس 14 مارس 2024

جلسة التوأم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يقدم مصراوي طوال شهر رمضان نشرة تشمل أبرز الأخبار الرياضية المحلية والعالمية يوميًا

يمكنكم الإطلاع على أبرز الأخبار من خلال هذه الروابط:

"عرض الأهلي وإصرار كارتيرون".. رضا صلاح من دوري المظاليم إلى التسجيل في الزمالك

خرج رضا صلاح من حسابات المدير الفني للإنتاج الحربي الذي يلعب في دوري القسم الثاني، ما يعرف بـ"دوري المظاليم"، وتمكن خلال شوط واحد فقط مع مكادي في مباراة ودية من إقناع علاء عبدالعال المدير الفني للجونة، بالتعاقد معه، ليساهم في فوز الأخير على الزمالك، مساء أمس، بإحرازه الهدف الأول في اللقاء. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"دون الدوليين".. الأهلي يواصل تدريباته الجماعية عقب الهزيمة من البنك الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمس أمام البنك الأهلي في الدوري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"جلسة التوأم".. كواليس معسكر المنتخب استعداداً للبطولة الودية

دخل المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، معسكر مغلق اليوم الأربعاء، استعداداً للمشاركة في البطولة الودية بالقاهرة، في شهر مارس الجاري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

لماذا لم ينضم أحمد فتحى إلى الزمالك؟.. إسماعيل يوسف يجيب

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن أسباب فشل انضمام أحمد فتحي نجم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، إلى نادي الزمالك في وقت سابق. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

كيف استفاد الأهلي من إقامة البطولة الودية في القاهرة بدلاً من الإمارات؟

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، إقامة البطولة الودية في مارس الجاري، في القاهرة بدلاً من الإمارات خلال الفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"ضحك على الدقون".. "التابعي" يعلق على أداء الزمالك ويكشف خدعة مباراة الأهلي

علق بشير التابعي نجم الزمالك السابق، على أداء الفريق الأبيض، في مواجهة الجونة التى أقيمت أمس الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك من الجونة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"أطول سلسلة انتصارات متتالية في التاريخ".. موسوعة "جينيس" تتواصل مع الهلال السعودي

تواصلت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، اليوم الأربعاء، مع إدارة نادي الهلال السعودية، لتحديد موعد استلام شهادة أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم، وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"انسوا مدرسة الفن والهندسة".. نجم الزمالك السابق يوجه رسالة للجماهير بعد الخسارة من الجونة

وجه أحمد دويدار نجم الزمالك السابق، رسالة للجماهير البيضاء، بعد خسارة الفريق أمس الثلاثاء من الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان