إعلان

محمد عادل إمام يواجه تهمة جديدة.. الحلقة الـ 11 من مسلسل "كوبرا"

12:03 ص الأحد 07 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "كوبرا" على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بعد هروب كوبرا من حفل زفافه على "نسمة" ابنة العمدة الفنان محسن منصور.

وبدأت الحلقة بمواصلة الضابط "حازم" الفنان محمود عبد المغني البحث عن "كوبرا" ويلتقي بالعمدة الفنان محسن منصور وأخبره أن هناك عدد من الأشخاص المجهولين حاولوا قتل "كوبرا" قبل هروبه منهم، وانه قام بمساعدة أهل البلد كونه انتحل صفة طبيب يدعى "مصطفى حندوقة".

ونرى "سيكا" وهو يقابل صديقته "غرام" وأخبرها أنه تم خطفه من قبل الإعلامي جمال هلال الفنان محمود البزاوي بعد نشرهما مقطع فيديو قاما خلاله بالدفاع عن صديقه "كوبرا" وتهديده بالزج بهما في السجن إذا لم يقوما بحذف الفيديو.

وتتوالى الأحداث حيث قام "سيكا" بمهاتفة "حربي" الفنان أحمد عبد الحميد وأخبره أن "كوبرا" يريد مقابلته للاتفاق معه وخروجه من أزمته وطلب منه أن يقابله في ورشته إلا أن "حربي" رفض إلا أنه ينصاع في النهاية ويقرر الذهاب لمقابلته.

ويقوم "كوبرا" بانتحال شخصية "طباخ" بأحد المنازل ومواصلة هروبه من الشرطة ورجال المعلم "شيخون" الفنان مجدي كامل، ونرى بعدها مقابلة "حربي" لـ "سيكا" بالورشة ويخبره أن "كوبرا" أرسل له رسالة وهي مثلما نجح "حربي" في الإفلات من قضية سرقة البنك، يريد "كوبرا" أيضًا تبرئته من قضية قتل فرد الأمن ومحاولة إيجاد شخص من رجال المعلم شيخون لإلصاق التهمة به، ولكن رفض "حربي" شروط "كوبرا" وان كل ما يريده منه أخذ ثأره بعدما قام بفقه عينه بسبب تعذيب شقيقه عبد الرحمن.

ونكتشف بعدها أن المقابلة تم تسجيلها صوت وصورة من قبل الإعلامي جمال هلال بالاتفاق مع "سيكا"، وأخبره أن صديقته "غرام" الفنانة وئام مجدي لم تقم بحذف الفيديو وعن قيامها بنشر مقطع فيديو جديد أثار بلبلة وأنه سيقوم بحبسها، كما شهدت الأحداث زيارة "سماح" الفنانة دنيا ماهر لشقيقها "عبد الرحمن" الفنان الشاب معتز هشام بالمستشفى وتخبره بوفاة والدته "إحسان" الفنانة صفاء الطوخي وسط انهيار "عبد الرحمن".

ويقرر "سيكا" الذهاب إلى صديقته "غرام" بعد القبض عليها وتلفيق تهمة دعارة بعد نشرها أحد الإعلانات عبر حسابها على أحد تطبيقات السوشيال ميديا ويخبرها "سيكا" أن الأمر مدبر من جمال هلال، ويتواصل بعدها "كوبرا" مع صديقه "سمير بابجي" الفنان محمد ثروت الذي يخبره أنه تورط في عملية قتل جديدة وأن الحل الوحيد هو هروبه خارج البلاد، ويقوم "كوبرا" بإرسال "سيكا" لـ "سمير بابجي" من أجل إعطاءه جواز السفر الذي سيمكنه من الهروب.

وقام المعلم شيخون بخطف شقيقة "كوبرا" في محاولة لمعرفة مكانه والضغط عليه من أجل تسليم نفسه للشرطة.

اقرأ أيضا:

ماذا قال شقيق ياسمين عبد العزيز عن قصة طلاقها من العوضي؟

مصطفى خاطر يروج للجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان