إعلان

مسلسل كوبرا الحلقة 9.. وقوع بنت العمدة في غرام محمد إمام

09:28 م الخميس 04 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت الحلقة 9 من مسلسل "كوبرا" العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة بعدما تم خطف "كوبرا" من قبل العمدة لعلاج ابنته بعدما انتحل شخصية طبيب يدعى "مصطفى" لمواصلة الاختباء من الشرطة ورجال المعلم شيخون.

ونرى في أحداث الحلقة 9 الصحفي جمال هلال الذي يقوم بتقديم جائزة لمن يعرف مكان اختباء "كوبرا"، ويقوم أصدقاء "سمير بابجي" الفنان محمد ثروت بالاعتراف على مكان "كوبرا".

وتتوالى الأحداث ونرى "سيكا" مطرب المهرجانات "كزبرة" وهو في لقاء رومانسي مع "غرام" الفنانة وئام مجدي التي تحاول مساعدته ماديًا، وعلى الجانب الآخر نرى "مجاهد" خطيب بنت العمدة "نسمة" الفنانة مريم الجندي وهو يحاول التخلص من "كوبرا" الذي انتحل صفة "طبيب" بعد وعده لها بإنقاذها من الزواج منه مقابل إخبار والدها أنه قام بمعالجتها.

كما شهدت الأحداث خيانة "فتحي" الفنان أحمد فتحي لزوجته "سماح" الفنانة دنيا ماهر وكشفت الحلقة عن خطته لخيانة كوبرا وأسرته والاستيلاء على الإرث.

وطلب المعلم "شيخون" الفنان مجدي كامل من شقيقه "حربي" الفنان أحمد عبدالحميد الحصول على حقه بنفسه من كوبرا بعد تصفية عينه بسبب تعذيب شقيقه "عبدالرحمن"، ونرى بعدها دخول "كوبرا" في علاقة رومانسية مع "نسمة"، إذ حدد العمدة الفنان محسن منصور ميعاد خطبتهما وسط فرحة أهالي البلد، ليدخل "كوبرا" في أزمة جديدة وسط هروبه من الشرطة ورجال المعلم شيخون.

المسلسل بطولة محمد إمام، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، "كزبرة"، منة فضالي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا:

بعد حديث "الهروب من الصلاة".. حسام حبيب يدخل قائمة ترند "إكس"

تامر حبيب يشيد بأداء صناع مسلسل "بدون سابق إنذار"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان