إعلان

الحلقة السادسة من مسلسل "كوبرا".. كوبرا ينتقم من حربي بسبب تعذيب شقيقه

10:06 م الإثنين 01 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "كوبرا" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة الذي يعرض ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام بطولة الفنان محمد عادل إمام.

وتبدأ الأحداث بخدعة من "كوبرا" لمعرفة من الذي يقوم بتخويف أهالي المنطقة وترويعهم ويكتشف أنه حارس العقار "فرغلي" الفنان علاء مرسي برفقة "طلعت" الفنان هشام إسماعيل صديق "كوبرا" لمحاولة استغلال الأهالي وجني المال، ليفضحهما "كوبرا" ويطلب إسترجاع الهارد الخاص به، وفي الوقت ذاته نرى وصول الشرطة إلى مكان "كوبرا" لكنه يتمكن من الفرار مع "حنان" منة فضالي وسط دفاع أهالي المنطقة عنه.

وبعد نجاح "كوبرا" في الهروب من الشرطة يطلب من "حنان" مهاتفة شقيقته "سماح" الفنانة دنيا ماهر التي تخبره بتعذيب شقيقه "عبد الرحمن" ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة وسط غضب "كوبرا" ليتجه بعدها إلى "حربي" الفنان أحمد عبد الحميد ويقوم بتصفية عينه انتقاما لشقيقه، ونرى المعلم "شيخون" الفنان مجدي كامل وهو يهاتف "عزيز الخيال" الفنان أيمن عزب ويخبره بأن "كوبرا" في طريقه إلى للمستشفي لإنقاذ شقيقه.

وطلب "عزيز الخيال" من رجاله مراقبة المستشفى للامساك بكوبرا، إلا أن والدة كوبرا تحذره من التواجد حولها بسبب تواجد الشرطة، ليقرر كوبرا الذهاب الي "دار أيتام الخيال" التي يمتلكها عزيز الخيال ونشهد زيارة كوبرا الذي أنقذ إحدي فتيات الدار من التحرش بها من قبل عزيز ويواجهه كوبرا ويخبرها بعدها أنه يملك الهارد الخاص به وسيعطيه إياه في حالة إثبات براءته، ليحذره عزيز من اللعب بالنار.

ونرى بعدها المعلم "شيخون" وهو يطلب من طبيب شقيق كوبرا في المستشفى أن يتخلص منه مقابل مبلغ مالي انتقاما لما فعله كوبرا مع شقيقه حربي، وينجح بعدها "كوبرا" في الوصول بالوقت المناسب وأنقذ شقيقه وسط وصول الشرطة التى تحاوط المستشفى في مواجهة كوبرا.

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه حربي بمساعدة صديقه سيكا وسط العديد من المطاردات والمناوشات، ويشارك بطولة المسلسل محمد عادل إمام، منة فضالي، مجدي كامل، أحمد عبد الحميد، كزبرة، محمود عبد المغني، تأليف أحمد محمود ألو زيد، إخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان