إعلان

محمد إمام يوجه رسالة للجمهور بعد عرض الحلقة 5 بمسلسل "كوبرا"

11:03 ص الإثنين 01 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

وجه النجم محمد عادل إمام، رسالة للجمهور بعد عرض الحلقة 5 من مسلسله "كوبرا" الذي بدأ عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان.

ونشر إمام، صورة لشخصيته بالمسلسل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "علي كوبرا .. سعيد بكل تفاعلكم وكلامكم ورسايلكم على مسلسل كوبرا .. شكرا على النجاح الكبير ده، الحمد لله".

وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل "كوبرا" قد شهدت العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة بعدما قام رجال المعلم "شيخون" على رأسهم شقيقه "حربي" بخطف شقيق "كوبرا" وصديقه "سيكا".

وتوالت الأحداث بمواصلة ضرب وتعذيب شقيق "كوبرا" عبدالرحمن وصديقه "سيكا"، حتى فقد "عبدالرحمن" الوعي واعتقد "حربي" أنه تورط في قتله ليقوم سيكا بالهرب وإبلاغ الشرطة.

كما كشفت الحلقة عن اختفاء الهارد من المخبأ، وعلم "كوبرا" أن هناك مؤامرة لاستغلاله من قبل صديقه الفنان هشام إسماعيل وعلاء مرسي لاستمرار خديعة "مولانا" والنصب على أهالي المنطقة، نرى بعدها الشرطة وهي تحاصر مخبأ "كوبرا" في دمياط.

مسلسل "كوبرا" تدور أحداثه في إطار درامي شعبي حول "كوبرا" الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه "حربي" بمساعدة صديقه "سيكا" وسط العديد من المطاردات والمناوشات، ويشارك ببطولته محمد عادل إمام، منة فضالي، مجدي كامل، أحمد عبد الحميد، كزبرة، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان