إعلان

العد التنازلي بدأ.. مسلسلات أعلنت الانتهاء من التصوير قبل رمضان 2024

01:00 ص الخميس 07 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان 2024، والذي يضم وجبة دسمة من الأعمال الدرامية والفنية الرائعة والمميزة، التي يتنافس فيها صناع الدراما في عرض أعمالهم عبر القنوات الفضائية والمنصات المختلفة.

وأعلن أكثر من عمل فني الانتهاء من التصوير بشكل نهائي في الأيام الماضية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وانطلاق عرض المسلسلات.

ونستعرض لكم الأعمال الفنية التي انتهت من تصوير جميع المشاهد في السطور التالية:

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

انتهى جميع أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من تصوير مشاهد العمل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024 .

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وقصة إخراج محمد سامي.

مسلسل "بقينا اتنين"

أعلن الفنان إدوارد، عن انتهاء فريق عمل مسلسل "بقينا اتنين" من تصوير جميع المشاهد، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 على شاشة قناة "ON E" الفضائية.

مسلسل "بقينا اتنين"بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

مسلسل "بقينا اتنين" يتكون من 20 حلقة، ويناقش شكل الحياة بين الأزواج بعد الانفصال والمشاكل والصدمات التي يتعرضون لها، وذلك في شكل لايت كوميدي.

مسلسل "الحشاشين"

أعلن المخرج بيتر ميمي، انتهاء تصوير جميع مشاهد مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والمذاع حصريًا على شبكة قنوات DMC.

ونشر بيتر ميمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه بـ كريم عبدالعزيز، والكاتب عبدالرحيم كمال مؤلف المسلسل وفريق العمل، وعلق : "النهاردة كان آخر يوم لحسن الصباح.. شكرًا أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس.. شكرًا أستاذ عبد الرحيم كمال على حسن الصباح.. شكرًا لأكتر فريق إخراج مُخلص.. يا رب أكرمنا من عندك".

مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبدالعزيز، وميرنا نور الدين، وفتحي عبدالوهاب، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل "كامل العدد +1 "

انتهى فريق عمل مسلسل "كامل العدد + 1" من تصوير جميع المشاهد، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، والعمل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان