إعلان

الحلقة 21 مسلسل محارب.. نهاية مأساوية لشقيق حسن الرداد

11:31 م الأحد 31 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عرضت اليوم الحلقة 21 من مسلسل محارب، على قناة cbc، من بطولة الفنان حسن الرداد، والتي شهدت أحداثًا درامية واجتماعية ومأساوية.

بدأت الحلقة بتهديد أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) لـ نرمين الفقي (جيهان) زوجة رجل الأعمال العزازي، وطالبها بالحصول على نصف ثروة زوجها المتوفي.

برئ "حسام الجيوشي"، حسن الرداد (عزيز محارب) من تهمة قتل الشاهد الثالث، وأن هناك شخص آخر ذو مصلحة بقتله ولابد من العثور عليه.

وافقت الفنانة ناهد السباعي (إنجي) على الزواج من الفنان حسين شتى (عنتر السواق) دون أي شروط، بعد طلاقها من محارب، وأن تعيش في شقة بها اثاث مستعمل بسبب ضغط والدها الفنان محمود البزاوي (المعلم عجمي).

وكسب عمرو محمود ياسين (إبراهيم) شقيق محارب تعاطف المشاهدين بما تلقى من نهاية مأساوية، ضمن أحداث مسلسل محارب.

وحاول إبراهيم الهروب من الشرطة بعد إثبات تورطه في عدد من القضايا وأمرت النيابة بحبسه ولكنه لا يستطيع الهروب، ليرمي نفسه من النافذة وينتحر.

ونجحت راندا وصديقها حازم في فتح هاتف تامر عبد المنعم (المحامي وصفي النجار) ومعرفة ما بداخله من فضائح لوالدتها (جيهان) لتطلب راندا من حازم الاستفادة من هذا الأمر وعدم إخبار أحد أنهما يملكان الهواتف.

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، والذي يشارك في بطولته حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

محمد هنيدي يتصدر تريند إكس ويكشف عن تعرضه لوعكة صحية

"أروع حلقة في تصفية القلوب".. كيف علق الجمهور على صُلح أبو المعاطي وعبدالناصر في رامز جاب من الآخر؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان