إعلان

الشرطة تبحث عن "كوبرا" وخطف ابنة المعلم "شيخون".. ملخص الحلقة 4 مسلسل "كوبرا"

12:34 ص الأحد 31 مارس 2024

كواليس مسلسل كوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

عرضت قناة "Mbc مصر" الحلقة الرابعة من مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام الذي يعرض ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حول مواصلة اختباء "كوبرا" في محافظة دمياط بعد هروبه من عملية سرقة البنك وتوريطه في مقتل أحد أفراد الأمن.

وقرر "كوبرا" مهاتفة المعلم "شيخون" ويخبره أن لديه الهارد، وطلب "شيخون" مقابلته ويوافق "كوبرا" لكن بشرط أن يجعل رجاله تذهب إلى الشرطة والاعتراف أن شقيقه "حربي" هو من قام بسرقة البنك.

وتتوالى الأحداث بـ "كوبرا" الذي أصبح "مولانا" بعد إخماده حريق نشب في شقته عقب سماع عدد من الأصوات المريبة، ليطلقوا عليه أهل المنطقة لقب "مولانا".

وظهرت الفنانة منة فضالي بأحداث الحلقة بدور "حنان" التي تعتقد أنها ممسوسة من جن عاشق وهو السبب في عدم زواجها لتحاول التقرب من "مولانا" لمساعدتها.

ونرى بعدها تواصل "كوبرا" مع صديقه "سيكا" وعائلته عبر تطبيق "تليجرام"، وقام "فتحي" الفنان أحمد فتحي زوج شقيقته الإفشاء عن تفاصيل المكالمة لـ "حربي" الفنان أحمد عبد الحميد شقيق المعلم "شيخون" الفنان مجدي كامل.

وانتهت الحلقة الرابعة بخطف "عزيز الخيال" ابنة المعلم "شيخون" من أجل الضغط عليه للحصول على الهارد الخاص به، وسط ترقب الأجهزة الأمنية ومراقبتها هاتف "كوبرا" ومطاردته في محافظة دمياط.

اقرأ أيضا:

صراخ وانهيار هدى المفتي.. بسبب كلب رامز مقلب "رامز جاب من الأخر"

وائل كفوري يتفاعل مع غناء أصالة بحفل سحور في دبي – فيديو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان