إعلان

40 صورة لديكور مسلسل "المعلم" قبل وبعد حريق استوديو الأهرام

10:10 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

ليلة صعبة عاشها صناع مسلسل "المعلم" الذي يخوض بطولته مصطفى شعبان بعد حريق ستوديو الأهرام وتدمير الديكورات الخاصة بالحارة وشادر السمك بالكامل والذي تدور به معظم الأحداث.

وفي تصريحات سابقة لمصراوي، كشف أحد المصادر بالمسلسل عدم الانتهاء من تصويره بشكل نهائي ويتبقى ما يقرب من أسبوع بما يعادل 90 مشهدا.

ونفى المصدر، ما تردد عن الاتجاه لإيقاف التصوير بسبب الحريق الذي دمر الديكور الأساسي، والذي يتطلب إعادة البناء مدة تتخطى الـ 60 يوما. كما استبعد فكرة الاكتفاء بعرض 15 حلقة من أحداث المسلسل الذي تم عرض خمسة حلقات فقط.

كما نفى ما تردد عن كون الحريق نشب بسبب مشهد تفجير ضمن أحداث المسلسل مؤكدًا أن الأحداث بالكامل لا تتضمن مشاهد تفجير.

وأكد أن فريق العمل وبطله مصطفى شعبان كان قد غادر اللوكيشن قبل الحريق بوقت طويل ولم يتم التحقيق مع شعبان وليس هناك أي اتهام لفريق العمل.

وكان مؤلف العمل محمد الشواف أعلن عبر حسابه الخاص على الفيسبوك:" ستوديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم ستديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ وعبد العزيز مخيون، وعدد كبير من نجوم الفن.

واندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 16 مارس، حريقا ضخما في ستوديو الأهرام، الذي يشهد تصوير مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمعروض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يذكر أن، ستوديو الأهرام هو واحد من أعرق ستوديوهات السينما في مصر، تأسس على يد اليونانيين"أفابخلوس أفراموسيس"، و"باريس بيلفيس " عام 1944، وعلى مدار 80 عاما، شهد تصوير العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، بينها أفلام: "ريا وسكينة، ابن حميدو، حبيبتي شقية جدا، لعنة امرأة، المرأة التي غلبت الشيطان، جعلوني مجرما".

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم:"وزني 50 كيلو وباكل كنافة مرة في السنة".. برنامج "Big Time Podcast"

انهيار وبكاء مرام علي في برنامج رامز جاب من الأخر

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان