إعلان

أول تعليق من رامز على حلقة البليهي والبريكان في "رامز جاب من الأخر"

08:46 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان رامز جلال على حلقة برنامج "رامز جاب من الاخر" التي عرضت مساء الجمعة واستضاف خلالها لاعبي الدوري السعودي علي البليهي وفراس البريكان ويذاع علي قناة "Mbc مصر".

ونشر "رامز" مقطع فيديو من كواليس الحلقة عبر حسابه الرسمي علي "انستجرام" وعلق: "احسن ثيرد باك والاسترايكر الفتاك علي البليهي وفراس البريكان شوفوا حصل فيهم ايه؟"

وكشف "رامز" عن تصدر الحلقة تريند موقع "إكس" إلى جانب تصدر اسم "رامز" نفسه.

وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية والكواليس الخاصة باللاعبين في الملاعب السعودية منها حديث "البليهي" عن شجاره مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وعلق: "كنت بقوله ميسي أحسن منك عشان كده شدينا مع بعض وحتى ميسي لو شوفته كنت هقوله كريستيانو أحسن منك".

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

اقرأ أيضا:

"تقعد قي في بيتها وتلم نفسها".. شيرين رضا تهاجم فنانة شهيرة

رامز يلغي الفقرة الأخيرة بسبب إصابة البليهي في برنامج "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان