إعلان

رامز جلال لـ نهال عنبر ونجلها: حلقة من أجل أبنائي.. سامحني يا حسام

06:38 م الإثنين 03 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

اختار الفنان رامز جلال في تقديمه للفنانة نهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني، في حلقة جديدة من برنامج مقالب "رامز نيفر إند" المعروض على قناة MBC مصر طوال شهر رمضان 2023، مقلب الغسالة.

وقال "العائلة المفككة.. الغسالة سامحني يا حسام انت والحاجة مضطر اعاملكم بطريقة فجة، حلقة من أجل أبنائي.. ابناء وقتلة".

شهدت حلقة اليوم الاثنين 12 رمضان و3 أبريل، من برنامج رامز نيفر إند، وقوع الفنانة نهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني، ضحايا لمقلب الفنان رامز جلال.

وقال رامز في تقديمه لضيفي الحلقة "مُقدم على تحدي جديد في سجل الإجرام، هتجرد من كل مشاعر العطف اللي مش موجودة جوايا، جايب أم وابنها، هحرم الأم من ضناها، اللي هيحصل النهاردة هيعمق الروابط الأسرية كل واحد فيهم هيعرف قيمة التاني لما الابن يشوف الام وهي بتنازع هيتأكد أنه مالوش غير حضن أمه، والابن هيقول الحقيني يا ماما وهتفهم إن في الأخر مالهاش غير بيتها وولادها".

برنامج "رامز نيفر إند" يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا، ولاعب الزمالك السابق إمام عاشور، والمذيعة ياسمين عز والنجوم: محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد ومحمد فراج وبسنت شوقي ومصطفى كامل، ونسرين أمين.

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان