إعلان

رامز جلال يستضيف نهال عنبر وحسام الحسيني: "سامحوني مضطر أعمالكم بطريقة فجة"

06:29 م الإثنين 03 أبريل 2023

رامز جلال 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:


استضاف الفنان رامز جلال الثنائي الفنانة نهال عنبر والملحن حسام الحسيني، في حلقة برنامج "رامز نيفر إند"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الإثنين.

وسخر رامز من الثنائي قائلًا: "النهاردة هحرم الام من ضناها وهنتزع منها الامومة، اللي هيحصل هيعمق الروابط الأسرية وكل واحد فيهم هيعرف قيمة التاني".

وأضاف، قائلًا: "حلقة النهاردة مليئة بالأوجاع والصرخات طموحاتي ملهاش سقف وهتجرد من كل مشاعري، والنهاردة العائلة المفككة نهال عنبر وحسام هيبلغوا فرار، سامحني يا حسام انت والحاجة مضطر أعمالكم بطريقة فجة".

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة من برنامجه عدد من النجوم من بينهم أحمد السقا ونسرين أمين ومحمد فراج وزوجته بسنت والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، ولاعب فريق ميتلاند الدنمركي إمام عاشور وغيرهم.

وظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج من بينهم الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيماء سيف والثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وآخرون.

ويُعرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مساء مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"،

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان