إعلان

رئيس شركة العاصمة الإدارية يبحث مع رجال أعمال سعوديين سبل تعزيز الاستثمارات

07:42 م الأحد 12 مايو 2024

المهندس خالد عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

بحث المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، مع وفد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، وذلك ضمن برنامج زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة، سبل تعزيز الاستثمارات وتطوير المشاريع الجديدة في العاصمة الإدارية.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على استضافة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والشخصيات المهمة؛ للترويج عن مشروعتها واستثماراتها ولإبراز المعالم وأهم التطورات التي تشهدها العاصمة.

وأكد المهندس خالد عباس بحسب بيان اليوم الأحد - أن هذه الزيارة تعكس الروح القوية للتعاون الاقتصادي بين مصر والمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى التزام الشركة بتعزيز هذه العلاقات وتوفير بيئة استثمارية مثمرة للمستثمرين السعوديين والعرب عمومًا.

وزار كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة منها: ساري العلم المصري، الذي يعد أطول ساري علم في العالم، والمركز الثقافي الإسلامي، الذي يعد مركز عالمي يهدف إلى النمو الفكري والثقافي والديني والاجتماعي، بالإضافة إلى منطقة المال والأعمال، التي تضم مقر البنك المركزي ومطبعة النقود، ومنطقة للبنوك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان