إعلان

حملات لمواجهة سرقة المياه بمدن القناة واستمرار غسيل الشبكات

02:02 م الإثنين 13 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أجرت الشرطة القابضة لمياه الشرب بمدن القناة، حملات موسعة لمواجهة وضبط ورفع الوصلات المخالفة غير القانونية لسرقة مياه الشرب، للحفاظ على موارد الدولة.

وقال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس الشركة القابضة لمياه القناة، إن الحملات تستهدف تطبيق مبدأ العدالة في حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية، واستمرار أعمال غسيل وتطهير الشبكات.

وكلف عصمت، لجنة من الرقابة والمتابعة، والقطاع التجاري، والإدارة العامة للتحصيل والخلسة، بالتنسيق مع مديري الفروع والمناطق، لشن حملات لضبط جميع الوصلات سرقة مياه الشرب التي تتعدى على الشبكات.

كما وجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد التعديات والمخالفات التي يلجأ إليها البعض هروبًا شروط التوصيل، بالإضافة الى فحص العدادات وتحصيل المتأخرات وتركيب مسبق الدفع بدل العدادات المعطلة، وذلك للحفاظ على مقدرات الدولة، ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بإقليم القناة.

واستهدفت الحملة مغاسل السيارات غير المرخصة المنتشرة في السويس والإسماعيلية وبورسعيد، والذين يسرقون مياه الشرب ويستخدمون كميات كبيرة منها في غسل السيارات، ومنع التعديات والمخالفات لمن يستخدم مياه الشرب في رش الشوارع، وجرى رفع التوصيلات الخفية.

وأضاف عصمت، أن مخالفات سرقة مياه الشرب وسوء استخدامها تستنزف موارد الشركة وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم على الخدمات، لافتا أن الشركة مستمرة في مواجهة تلك الممارسات تطبيقاً لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية.

وفي السياق تواصل الشركة القابضة، أعمال غسيل وتطهير شبكات مياه الشرب بمحافظات القناة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، بحضور فريق الشبكة والمعمل، والسلامة والصحة المهنية، ومراقب صحة، ويشرف عليها مجموعة من المتخصصين الكيميائيين، بالإضافة إلى أخذ عينات عشوائية من دار العبادة والمدارس والمنازل للتأكد من أن المياه مطابقة للنسبة المسموح بها في قرار وزارة الصحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان