إعلان

تفعيل غرفة الأزمات والكوارث بـ"صحة الشرقية" استعدادًا لعيد الفطر

11:00 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

الدكتور هشام شوقي مسعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف منافذ تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بكافة المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية ووحدات طب الأسرة؛ استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، استعرض في تصريحاتٍ له، استعدادات مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية لاستقبال عيد الفطر المبارك، منوهًا بتفعيل غرفة الأزمات والكوارث بالمديرية لتعمل على مدار الساعة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة.

شدد وكيل وزارة الصحة في الشرقية، على أنه سيتم استكمال تنفيذ المبادرات الرئاسية الصحية خلال الفترتين الصباحية والمسائية طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، مع التأكيد على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وجميع فصائل الدم ومشتقاته، وكذلك الطعوم والأمصال.

وأكد وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، على تواجد كافة الأطقم العلاجية لاستقبال حالات الطوارئ والحالات الحرجة وتقديم العلاج اللازم لها بمختلف المستشفيات العامة والمركزية طول إجازة عيد الفطر المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان