إعلان

"خليها جنبك".. الأب لم يرحم استغاثة أطفاله ونحر أمهم أمامهم بالغربية

12:09 م الأحد 28 أبريل 2024

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

لم يحن الأب لبكاء أطفاله أمامه وتوسلهم له بعدم الاعتداء على أمهم لكنه تمادى في جريمته وقتلها أمامهم، داخل منزل والدتها"جدة الأطفال".

الأطفال الثلاثة شهدوا أفظع الجرائم بقتل والدهم لأمهم بـ 8 طعنات ممزقا جسدها ما أودى بحياتها في الحال وقال لوالدتها:" خلصتلك عليها خليها جنبك بقا".

تزوجت السيدة منذ 10 سنوات من مبيض محارة بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ولديها 3 بنات أكبرهم 9 سنوات، وبعد ضيق ظروف المعيشة وكثرة المشاكل والشجار بين الزوجين طلبت منها والدتها أن تأتي إليها لحين استقرار وضع زوجها المادي بعد أن اشتكت لها من ضيق الحال.

غضبت الزوجة في منزل والدتها منذ أسبوع ورفضت العودة لمنزلها لحين وضع حلول مع زوجها، وبعد مشادات كلامية هاتفية بينهما وفوجأت بتسلله فجرا من شباك منزل والدتها والدخول إلى غرفة نومها وبجوارها أطفالها وانهال عليها بطعنات حتى تعالت صرخاتها وأطفالها الذين توسلوا إلى أبيهم أن رحمها، وسمعتها الأم وذهب لغرفة ابنتها وجدتها جثة هامدة على السرير بجوار أطفالها حينها وجه المتهم كلمات لحماته:"خلصتلك عليها خليها جنبك بقا".

كانت قرية بنوفر بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، شهدت مقتل زوجة على يد زوجها ب 8 طعنات، أمام أطفالها ووالدتها، بسبب خلافات زوجية ورفض الزوجة العودة إلى منزلها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا بورود بلاغ يفيد وقوع جريمة قتل بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات وأنباء عن وفاة سيدة.

تبين من الفحص قيام زوج بمقتل زوجته وتدعي"بسمة، أ، 32 سنة"، - ربة منزل داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات.

جرى تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:

رجل يقتل زوجته أمام أطفالهما وأمها في الغربية بـ 8 طعنات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان