إعلان

ضبط المتهم بإشعال النيران في شخص من ذوي الهمم بالشرقية

10:56 ص الأحد 28 أبريل 2024

صورة المجني عليه محمد الطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من ضبط شاب؛ على خلفية اتهامه بإشعال النيران في شخص من ذوي الهمم والتسبب في وفاته في منطقة مقابر أرض علوان التابعة لنطاق قسم شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "عبدالفتاح أ ف" وشهرته "محمد الطييب" - من ذوي الهمم ويُقيم في نطاق قسم شرطة بلبيس -، مصابًا بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد، وتوفى متأثرًا بإصابته.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن المتوفى كان يعمل في ورشة ميكانيكا بناحية مقابر أرض علوان في نطاق قسم شرطة بلبيس، وأثناء ذهابه لشراء جاز لعمله بالورشة اعترض طريقه المدعو "عمار أ ع" محاولًا أخذ ما معه من نقود بغرض اللهو، وحال رفض المجني عليه سكب عليه المتهم ما كان معه من جاز وأشعل النيران فيه ليتسبب في إصابته التي أودت بحياته.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى نقل جثمان المجني عليه إلى المشرحة والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللاومة، وطلبت تحريات المباحث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان