إعلان

دفاع المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: سبب الوفاة سكتة قلبية

03:19 م الإثنين 20 مايو 2024

الفنان أشرف عبد الغفور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

استمعت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، في أولى جلسات معارضة المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته على حكم حبسه 3 سنوات، لمرافعة دفاعه.

وحضر دفاع المتهم وقدم حافظة مستندات طويت على شهادة تفيد إصلاح سيارة المتهم قبل الحادث ببضعة أيام، وقرر أن سبب الوفاة هو سكتة قلبية، وليس للحادث علاقة بها، فعلق المدني الحق المدني أمام المحكمة قائلا:" نحن نعلم أن السيارة جيدة، ولكن المتهم هو الذي ليس بحالة جيدة أثناء الحادث"، وطالب بتأييد الحكم الصادر.

فيما حضر شعبان سعيد المحامي بالنقض دفاع أسرة المجني عليه والمدعي بالحق، وطلب تأييد الحكم الصادر، وقرر أن المحكمة أرسلت الدعوى المدنية الخاصة بالمجني عليها الثانية " الزوجة".

وتساءل المدعى بالحق المدني أمام هيئة المحكمة قائلا:" الثلاث سنوات الحبس في تهمة القتل الخطأ " فأين باقي الاتهامات الواردة في أمر الإحالة، وشهدت الجلسة تغيب المتهم عن الحضور فيما حضر دفاعه.

وقضت محكمة جنح أكتوبر في وقت سابق بمعاقبة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر، بالحبس 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه و40 ألف جنيها تعويض مدني مؤقت والمصاريف وألزمته أتعاب المحاماة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان