إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الصيدلة وطب الأسنان بأسيوط (صور)

01:02 م الأحد 19 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد الدكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم الأحد، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024 بكليتي الصيدلة بنين وبنات والدراسات العليا بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر في أسيوط.

وتهدف هذه الجولة إلى التأكد من حسن سير الامتحانات والتزامها بالتعليمات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم، والتأكد من تطبيق تعليمات إدارة الجامعة بخصوص الامتحانات.

وخلال الجولة، شدد نائب رئيس جامعة الأزهر على ضرورة تواجد أساتذة المقررات للإجابة على أي استفسارات قد يواجهها الطلاب، والتأكد من وضوح وصياغة الأسئلة، موجهًا بضرورة الالتزام بأعلى معايير الدقة والسرعة في أعمال التصحيح والرصد، مع مراعاة كافة الضمانات لضمان حصول كل طالب على حقه، مؤكدًا على ضرورة إنجاز التصحيح في الوقت المحدد مع مراعاة جميع معايير الجودة الجامعية.

ورافق نائب رئيس جامعة الأزهر خلال الجولة الدكتور عمر محافظ، عميد كلية الصيدلة بنين، والدكتور رجب حافظ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل جابر، وكيل كلية الصيدلة بنات، الدكتور عبدالعزيز بيومي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بكلية طب الأسنان.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان