إعلان

إنهاء الإجراءات وتكريم أسرته.. أول إجراء من "تعليم الجيزة" بعد وفاة مدرس داخل لجنة امتحانات

01:25 م الأربعاء 01 مايو 2024

أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، أن المديرية قررت تكريم أسرة مجدي محمد محمود، كبير معلمين بقسم الكيمياء بمدرسة الجيزة الزراعية، التابعة لإدارة العمرانية، الذي توفى أثناء تأديه عمله بلجنة امتحان العملي بالمدرسة اليوم الأربعاء 1 مايو 2024.

وقال "سلومة" في تصريحات أدلى بها إلى "مصراوي" إن المديرية تتابع عملية إنهاء تصاريح الدفن ومراسم الجنازة، طبقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لافتا إلى أن الوفاة طبيعية إذ أنه توفى داخل اللجنة وهو يباشر عمله.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم استقبال أسرة الراحل بديوان عام المديرية لتكريمهم نتيجة الجهد الذي بذله الراحل خلال مسيرته التعليمية.

يذكر أن مجدي محمد محمود، كبير معلمين بقسم الكيمياء بمدرسة الجيزة الزراعية، التابعة لإدارة العمرانية، توفى أثناء تأديه عمله بلجنة امتحان العملي بالمدرسة اليوم الأربعاء 1 مايو 2024.

وتقدم أشرف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، نيابة عن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بخالص التعازي إلى أسرة الفقيد. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان