إعلان

إم جي 4 الكهربائية رسميًا لأول مرة في مصر.. أسعار ومواصفات

12:14 م الخميس 16 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت مجموعة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي الحصري لعلامة إم جي MG التجارية في مصر، عن السيارة MG4 هاتشباك الكهربائية التي تنضم إلى السوق المحلي رسميًا لأول مرة.

جاء الكشف عن إم جي 4 الجديدة على هامش فعالية أقيمت مساء، الأربعاء، احتفالًا بالذكرى المئوية لانطلاق علامة MG التجارية من انجلترا إلى جميع أسواق العالم.

قال أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذى لمجموعه المنصور للسيارات، إن تاريخ صناعه السيارات أورد أنه منذ 100 عام شهدت انجلترا بداية ميلاد شركة MG للسيارات.

وأضاف أرورا أن تطور صناعة إم جي مرت بمراحل كبيرة بدايه من كونها سيارة رياضية بمقعدين إلى سيارات سيدان ومتعددة الاستخدامات وأخيرا كهربائية التي تقدم الآن بالسوق المصرية.

وبعد اجتماعات بين المنصور ومسئولي إم جي تقرر أن تكون السيارة MG4 أول طراز كهربائي يتاح لعملاء السوق المصري، لتكون بحسب الوكيل بداية عصر جديد من الشراكة.

تقدم إم جي 4 في مصر بنسختين كلاهما دفع خلفي، الأولى "Standard" وتعتمد على بطارية سعة 51 كيلو واط بقوة 168 حصان ميكانيكي وتستطيع السير لمسافة 350 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

أما النسخة الثانية "Luxury" مزود ببطارية سعة 64 كيلو واط بقوة 200 حصان ميكانيكي، وتستطيع السير في ظروف القيادة العادية حتى 450 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

تمتلك سيارة إم جي العديد من المزايا يذكر منها نظام فتح وإغلاق الشبكة الامامية آلي، ومصابيحها LED مع إمكانية التحكم في الإضاءة، واضاءة LED مع ديكور خلفى.

كما يتوفر نظام تشغيل ذكى للموتور وكونسول أمامى طائر بتصميم ذكى وشاحن لاسلكى (الفئة الأعلى تجهيزًا)، ونظام الشاشه يعمل بالأوامر الصوتية الذكي وكذا اللمس، والكاميرا تعمل بنظام 360.

وبحسب المعلن من المنصور للسيارات، يتمتع كل من يشتري إم جي 4 الكهربائية بالشحن مجانًا أو ببطاقة دفع مسبقة داخل نقاط شحن شركة "Infinity" لحلول الطاقة المتجددة حتى 40 ألف كم

كما يقدم المنصور لعملائه برنامج استبدال سيارة إم جى 4 من العام الأول وحتى العام الثالث للشراء مع ضمان استرداد يصل إلى 70%من قيمة السيارة بالاضافة إلى صيانه مجانية حتى 60 ألف كيلو متر أو 3 سنوات أيهما أقرب.

ويبلغ سعر النسخة الأولى "Standard" من MG4 مليون و350.000 جنيه، بينما يصل سعر الفئة "Luxury" الأعلى مليون و650.000 جنيه.

اقرأ أيضًا:

بفارق 60 ألف جنيه| تشتري هيونداي إلنترا AD المحلية أم MG-5 المستوردة

وكيل KGM يتيح سيارات العلامة للمصريين المغتربين بالمنطقة الحرة

سيارات مستعملة تابعة للجمارك للبيع بأعلى سعر.. الشراء بالرقم القومي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان