إعلان

بعد الإعلان عن أسعارها الجديدة رسميًا.. أرخص سيارة تقدمها أودي في مصر

01:00 م الجمعة 17 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت الشركة المصرية وأوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر، عن أول قائمة سعرية لطرازتها موديلات 2024 بالسوق المصري بعد فترة غياب تجاوزت العام.

وبعد إعلان الوكيل المحلي عن القائمة السعرية لطرازات العلامة بمصر، يبحث العديد من محبي طرازات أودي عن الطراز الأرخص خلال شهر مايو 2024 الجاري.

تعد أودي أودي Q2 الكروس أوفر موديل 2024 أرخص سيارة جديدة تقدمها علامة أودي بالسوق المصري، وكشفت القائمة عن اختفاء الفئة الأولى من السيارة بينما جاءت الفئة الثانية سعرها 2 مليون 75 ألف جنيه.

يرصد التقرير التالي المواصفات التفصيلية لأودي Q2 الجديدة فى مصر:

أداء المحرك

تقدم السيارة محلياً بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان، عزم أقصى 250 نيوتن متر بين 1500 و3500 لفة بالدقيقة. يرتبط محرك Q2 بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات، وتنطلق من الثبات لـ 100 كم/س خلال 8.8 ثانية.

وسائل الأمان

وسائل الأمان في Q2 تتمثل في، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، رصد قياس الهواء بالإطارات TPMS، نظام المساعدة على الهبوط من المرتفعات، 6 وسادات هوائية أمامية وجانبية، مساند رأس أمامية تحمى الركاب من التواء العنق في حال وقوع اصطدامات خلفية، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات للضوء والأمطار.

التجهيزات والكماليات

تأتى مقصوره Q2 مزودة Fشاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة بالفئة الأعلى تدعم خاصية ربط الهواتف الذكية عبر تطبيقات ابل كار بلاي وأندوريد أوتو، نظام التحكم بالأوامر الصوتية، سقف بانورامي، كما زودت المقصورة بتكييف هواء أوتوماتيكي مختلف المناطق، مثبت للسرعة.

اقرأ أيضًا:

رعب في أمريكا بسبب سيارة كهربائية صينية سعرها 460 ألف جنيه.. صور

طرح شيري أريزو 5 موديل 2025 رسميًا في مصر.. أسعار ومواصفات

بعد انضمام MG4.. تعرف على السيارات الكهربائية المتوفرة بمصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان